التحليلات والتقارير

أدوات تحليل وسائل التواصل الاجتماعي

تساعدك على فهم البيانات، حيث تحدث الملايين من التفاعلات على منصات التواصل الاجتماعي كل يوم، ونعتبرها مادة خام تساعدك على استخلاص الأفكار لشركتك وتطوير استراتيجيتك

تعمل أكثر من 30,000 شركة في تطوير علامتها التجارية عبر الإنترنت باستخدام إنجما

تحليل بيانات وسائل التواصل الاجتماعي التي تمتلكها والتي لا تملكها

من خلال استخراج الأفكار لتطوير استراتيجيتك، ستساعدك هذه الخاصية على اتخاذ قرارات أفضل لكل جهات العمل:

  • التسويق والعلاقات العامة.
  • تطوير المنتج.
  • خدمة العملاء.
  • الموردين.
  • العلامة التجارية.
  • العلاقات مع المستثمرين.

 

تحليل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

نمنحك كل المعلومات التي تحتاجها عن أداء منصات التواصل. نحلل أفضل محتوى أداءً، ومستوى التفاعل عبر كل المنصات ونقدمها لك تلقائيًا في تقرير.

وتسمح لك إنجما بالتعرف على ملف المنافسين، وتقديم مقارنة قوية على أسس معاييرية عن أدائهم بأدائك.

مكان واحد لإدارة منصات التواصل الاجتماعي

نقدم لك الكثير من المميزات التي يحتاجها خبراء التسويق. مثل:

  • نشر وجدولة المحتوى.
  • إدارة المتابعين وتفاعلهم.
  • الاستماع الاجتماعي والأبحاث.
  • إنشاء التقارير.

منصة إنجما مصممة لدمج كل هذه الخصائص في منصة واحدة لتستخدمها بسهولة للحصول على الأفكار والدلالات القوية من البيانات التي تم تحليلها بدقة.

استكشف المزيد

ميزات تحليلات الوسائط الاجتماعية

تحليل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

نمنحك كل المعلومات التي تحتاجها عن أداء منصات التواصل. نحلل أفضل محتوى أداءً، ومستوى التفاعل عبر كل المنصات ونقدمها لك تلقائيًا في تقرير.

وتسمح لك إنجما بالتعرف على ملف المنافسين، وتقديم مقارنة قوية على أسس معيارية عن أدائهم بأدائك.

التحليلات المعتمدة على البيانات للمسوقين

أداة التحليل من إنجما تحلل البيانات بشكل مباشر فور وجودها، وعندما ترغب بالحصول عليها ومشاركتها، ستحول تلك القارير لملفات PDF.

يمكنك أيضًا تحويل البيانات لجداول واستخدام خاصية API  لتصل إلى البيانات وربطها بمنصتك على إنجما

كن أنت رائد مجالك!

بتحليلات المنصات الاجتماعية التي تعطيك المعلومات التي تحتاجها بالتحديد، مثل فهم ما يحبه وما يبغضه العملاء عن العلامات التجارية لمنافسيك. قارن أداءهم بأدائك، وطور استراتيجيتك، وتقدم عنهم بخطوة.

فهم أعمق للجمهور!

خوارزميات إنجما تبني ملف مفصل عن الجمهور الذي تستهدفه لحملتك التسويقية القادمة. ونحدد لك شريحة بناءً على اهتماماتهم ونساعدك لاكتشاف الأمور المشتركة بينهم.

نحدد لك أيضًا أي المنصات يتم استخدامها بكثرة، وأي العلامات التجارية التي يفضلونها، والمؤثرين الذين يتابعونهم.

تعلم أكثر ، عمل أقل

قدرات تحليلات الوسائط الاجتماعية

الشهادات - التوصيات

ماذا يقول عملاؤنا السعداء؟

اقرأ لماذا يحبنا العملاء

تعمل العديد من الوكالات على تنمية علاماتها التجارية عبر الإنترنت باستخدام إنجما

أسئلة مكررة

لأن وسائل التواصل تحتوي على بيانات ضخمة كل يوم، فيمكنك بفضل الذكاء الاصطناعي الحصول على أفكار لتطوير شركتك من كل المنشورات والتفاعلات التي تحدث من ملايين المستخدمين كل يوم.

من خلال جمع البيانات الموجودة على وسائل التواصل المتعلقة بنشاطك، ومن ثم تحليلها بأداة التحليل المعقدة من إنجما التي تقتصر على منصات معينة تختارها يدويًا.

يمكنها قياس أي شيء يحدث على منصات التواصل الاجتماعي بفضل التحليلات. وتسمح لك بتتبع أداء منصاتك وإيجاد أفضل وسيلة لزيادة التفاعل بينك وبين جمهورك، وما يعتقده العميل عن منافسيك، واهتمامات الجمهور الحقيقية.