استكشف وراقب

الاستماع الاجتماعي

ما يتحدث به الناس عن مجالك، عن منافسيك، وعنك. بغض النظر عن نوع الشركة التي تديرها، لكنك بالتأكيد ستفوت الكثير من الفرص إذا لم تنتبه لما يقال.

إنجما معك لتبدأ بالانصات!

تعمل أكثر من 30,000 شركة في تطوير علامتها التجارية عبر الإنترنت باستخدام إنجما

الاستماع الاجتماعي كما لم يكن من قبل!

من المهم أن تتعقب أين تُذكر علامتك التجارية أو أي موضوع يتعلق بشركتك. و مع إنجما لن يفوتك شيء!

بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، نتحقق متى تم مناقشة علامتك التجارية عبر آلاف البودكاسات ونقوم بتنبيهك فورًا.

منصة واحدة لمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي والأخبار

العلاقة بين العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي متشابكة، فلماذا تستخدم أداتين مختلفتين في حين يمكنك استخدام أداة واحدة تجمع لك كل البيانات؟ إنجما تجمع كل البيانات المذاعة في التلفاز والراديو والجرائد بجانب وسائل التواصل الاجتماعي. وبذلك ستقلل التكلفة والوقت.

  • لا توجد تكلفة إضافية إذا أردت أدوات إضافية منفصلة.
  • تحتاج منصة واحدة فقط لتدريب موظفيك عليها.
  • إنشاء تقارير أسرع.
  • فحص شامل عن كيفية أداء شركتك.

استكشاف المزيد

ميزات الاستماع الاجتماعي

إرصد الأزمات قبل فوات الأوان!

عبر الاستماع الاجتماعي من إنجما، ستستطيع التحقق متى بدأ الناس بالتحدث عنك واتخاذ خطوات بشكل أسرع.

تقوم أدوات التنبيه الآلية والتقرير بإبلاغك وقت حدوث الأزمات. لن تكون مضطرًا لانتظار التقرير الشهري، إنجما تنبهك فورًا على هاتفك لتتخذ خطوة سريعة لإنقاذ الموقف.

  • يتم إخطارك بمجرد نشر القصص الإخبارية المطابقة لكلماتك الرئيسية
  • احصل على نظرة ثاقبة حول تصور علامتك التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والأسواق
  • قم بإنشاء تنبيهات البريد الإلكتروني وإشعارات الجوال بناءً على متطلباتك

راقب منافسيك عن كثب!

من خلال الاستماع الاجتماعي، يمكنك فهم عملائك، منافسيك، والسوق بطريقة أفضل! تعرف على ما يحبه عملاؤك وما يبغضونه عن منتجاتك، وكيف يستجيبون لحملاتك، وماهي الفرص التي يمكن استغلالها.

من السهل مقارنة حصتك في الصوت والمشاعر والمشاركة والمقاييس الرئيسية الأخرى مع منافسيك.

لا حدود لعمليات البحث!

عدد لا نهائي من النتائج لما تبحث عنه. ولن يكون هناك تكاليف إضافية إذا أردت البحث عن المزيد والمزيد من العلامات التجارية والهاشتاقات والكلمات المفتاحية.

الوصول لكل أبحاث وسائل التواصل الاجتماعي إختيار موفق للشركات الكبيرة والصغيرة الذين يحاولون جلب المزيد من الأفكار بتكلفة أقل.

تستخرج أداتنا خلاصة البيانات

بالإضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي ، نعتمد على بياناتنا على المدونات والتعليقات والبث والأخبار عبر الإنترنت وسائل الإعلام المطبوعة ولوحات الرسائل والمراجعات والمنتديات.

تفسير بيانات الوسائط

إمكانيات الاستماع الاجتماعي

الشهادات - التوصيات

ماذا يقول عملاؤنا السعداء؟

اقرأ لماذا يحبنا العملاء

تعمل العديد من الوكالات على تنمية علاماتها التجارية عبر الإنترنت باستخدام إنجما

أسئلة مكررة

هو أداة مراقبة الكلمات المفتاحية التي تم تحديدها مسبقا من قبلك للبحث عن إشارات Mentions  أو مواضيع تهتم لها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتستخدمها أكبر العلامات التجارية لاكتشاف الوقت الذي تحدث فيه العملاء عن شركتهم، ويمكنهم أيضا مراقبة أي موضوع يثير اهتمامهم.

يتم استخدام المصطلحين للإشارة إلى نفس الأداة، مع ذلك تستخدم المراقبة الإجتماعية في الإشارة إلى مراقبة سلوك العميل أثناء استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي، أما الاستماع الاجتماعي فيستخدم للمعرفة الوقت الذي تم مناقشة علامتك التجارية فيه.

تقدم لك هذه الأداة أفكار عميقة ودلالات عن شعور العملاء تجاه خدمتك أو منتجك. ومن خلال ذلك يمكنك تحسين استراتيجيتك وتعزيز التواصل بينك وبين عملائك.

تراقب إنجما تغريدات تويتر، ومنشورات فيسبوك على الصفحات العامة والمجوعات، وانستقرام ويوتيوب و ريديت والمقالات والمنتديات، ومراجعات المستخدمين على المواقع المختلفة والبودكاست. بالإضافة إلى الصحف والنشرات الإخبارية.