من المهم أن تتعقب أين تُذكر علامتك التجارية أو أي موضوع يتعلق بشركتك. و مع إنجما لن يفوتك شيء!
بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، نتحقق متى تم مناقشة علامتك التجارية عبر آلاف البودكاسات ونقوم بتنبيهك فورًا.
العلاقة بين العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي متشابكة، فلماذا تستخدم أداتين مختلفتين في حين يمكنك استخدام أداة واحدة تجمع لك كل البيانات؟ إنجما تجمع كل البيانات المذاعة في التلفاز والراديو والجرائد بجانب وسائل التواصل الاجتماعي. وبذلك ستقلل التكلفة والوقت.
عبر الاستماع الاجتماعي من إنجما، ستستطيع التحقق متى بدأ الناس بالتحدث عنك واتخاذ خطوات بشكل أسرع.
تقوم أدوات التنبيه الآلية والتقرير بإبلاغك وقت حدوث الأزمات. لن تكون مضطرًا لانتظار التقرير الشهري، إنجما تنبهك فورًا على هاتفك لتتخذ خطوة سريعة لإنقاذ الموقف.
من خلال أداة تحليل ردود الأفعال ستتعرف على ردود أفعال العملاء تجاه شركتك، ويمكنك بسهولة تحديد ما إذا كانت حملاتك الإعلانية نالت إعجاب العملاء وكيف أثرت على رأيهم تجاه علامتك التجارية.
تمنحك إنجما تفصيلًا للمشاعر حسب القناة ، حتى تتمكن من معرفة كيفية أدائك على وسائل التواصل الاجتماعي مقابل وسائل الإعلام الإخبارية. نحن أيضًا نفصل بين الكلمات الإيجابية والسلبية لتصور الموضوعات الكامنة وراء تصورات سمعة علامتك التجارية.
من خلال الاستماع وتحليل محادثات عملائك التي ستساعدك على خلق صورة أفضل من اهتماماتهم وسلوكهم والتي بدورها تمكّنك من إنشاء حملة تسويقية فعالة.
منصة الاستماع الاجتماعي تمكّنك من تتبع الأحداث الرائجة التي يهتم بها العملاء لتحليل سلوكهم المتغير وتوقعاتهم المستقبلية.
تساعدك أداة الاستماع الاجتماعي على إيجاد المؤثرين في مجالك. من خلال التركيز على المؤثرين الذين يتصدرون المحادثات التي تؤثر على علامتك التجارية، فنقوم بتحليل الجمهور والتأكد من مدى تأثيرهم.
تمنحك الشراكات مع المؤثرين استراتيجية تسويقية رابحة، لكن بشرط التأكد من مدى تأثيرهم على جمهورهم.
من خلال الاستماع الاجتماعي، يمكنك فهم عملائك، منافسيك، والسوق بطريقة أفضل! تعرف على ما يحبه عملاؤك وما يبغضونه عن منتجاتك، وكيف يستجيبون لحملاتك، وماهي الفرص التي يمكن استغلالها.
من السهل مقارنة حصتك في الصوت والمشاعر والمشاركة والمقاييس الرئيسية الأخرى مع منافسيك.
عدد لا نهائي من النتائج لما تبحث عنه. ولن يكون هناك تكاليف إضافية إذا أردت البحث عن المزيد والمزيد من العلامات التجارية والهاشتاقات والكلمات المفتاحية.
الوصول لكل أبحاث وسائل التواصل الاجتماعي إختيار موفق للشركات الكبيرة والصغيرة الذين يحاولون جلب المزيد من الأفكار بتكلفة أقل.
هو أداة مراقبة الكلمات المفتاحية التي تم تحديدها مسبقا من قبلك للبحث عن إشارات Mentions أو مواضيع تهتم لها على وسائل التواصل الاجتماعي. وتستخدمها أكبر العلامات التجارية لاكتشاف الوقت الذي تحدث فيه العملاء عن شركتهم، ويمكنهم أيضا مراقبة أي موضوع يثير اهتمامهم.
يتم استخدام المصطلحين للإشارة إلى نفس الأداة، مع ذلك تستخدم المراقبة الإجتماعية في الإشارة إلى مراقبة سلوك العميل أثناء استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي، أما الاستماع الاجتماعي فيستخدم للمعرفة الوقت الذي تم مناقشة علامتك التجارية فيه.
تقدم لك هذه الأداة أفكار عميقة ودلالات عن شعور العملاء تجاه خدمتك أو منتجك. ومن خلال ذلك يمكنك تحسين استراتيجيتك وتعزيز التواصل بينك وبين عملائك.
تراقب إنجما تغريدات تويتر، ومنشورات فيسبوك على الصفحات العامة والمجوعات، وانستقرام ويوتيوب و ريديت والمقالات والمنتديات، ومراجعات المستخدمين على المواقع المختلفة والبودكاست. بالإضافة إلى الصحف والنشرات الإخبارية.
عزز من تواجدك أمام عملائك واحصل على النتائج التي تحلم بها. ابدأ معنا الآن!
عزز من تواجدك أمام عملائك واحصل على النتائج التي تحلم بها. ابدأ معنا الآن!
لا يلزم وجود بطاقة ائتمان ・ مجانًا لمدة 7 أيام ・ لا يوجد التزام