هذه الخاصية تساعدك على إيجاد المؤثر الأفضل وتوليد أعلى عائد من استثماراتك معه، بالإضافة إلى تسهيل إدارة الأمور بين المؤثرين ومهام استراتيجية التسويق.
من خلال منصة واحدة، ستتعقب كل الأنشطة الناتجة عن حملات المؤثرين وإدارتها بشكل فعال.
إدارة علاقة العملاء تعمل موازية مع أدوات الإدارة والاستماع الاجتماعي، حتى تضمن توافق حملة المؤثرين مع جهود خطة التسويق على منصات التواصل الاجتماعي في مسار واحد.
من خلال تتبع مؤشر الأداء الرئيسي KPI الذي يخبرك عن أداء الحملة، وأي المؤثرين كان الأفضل في إبراز علامتك التجارية.
ولأن المؤثرين ينشرون حملات جديدة، فهذه الأحداث الجديدة يتم إضافته تلقائيا إلى التقارير ومعايير عائد الاستثمار ويُخرج لك أهم الأفكار والدلالات التي تحتاجها لحملتك الناجحة القادمة مع المؤثرين.
لأن إنجما لا تكتفي بالتعرف على أفضل المؤثرين، بل إنها تتحقق من وجود الحسابات المزيفة في المتابعين، وتصفية النتائج جيدًا إلى إن تصل إلى المؤثر الذي تحتاجه فعليًا.
والبرنامج ليس للمؤثرين ذوي عدد متابعين ضخم فقط، بل أيضا للمؤثرين المبتدئين الذي يستهدفون جمهورك بشكل خاص.
لأن الخوارزميات تعطيك الصورة الكاملة عن المؤثر الذي تود التعاون معه، فستحصل على دلالات وأفكار مفصلة عن جمهوره وعن مدى تأثيره عليهم.
سيكون لديك نظرة دقيقة وحديثة عن المؤثرين المناسبين لعلامتك التجارية حتى يتسنى لك الوصول لجمهور أكبر، وزيادة التفاعل على منصاتك وبالتالي زيادة أرباحك.
بسبب تطور التواصل عبر المنصات الاجتماعية، ظهرت فكرة المؤثرين وهم أشخاص ذو جمهور قوي وكبير لديهم الكثير من المتابعين يثقون بآرائهم ويؤثرون بشكل مباشر على قراراتهم الشرائية.
السر في الثقة، لأن العملاء يعتقدون أن العلامات التجارية ليست صادقة بنسبة 100%، أما في حالة المؤثرين فلديهم الثقة والصلاحية للتأثير على آراء متابعيهم في قراراتهم الشرائية من خلال التوصيات أو تجارب خدمات ومنتجات معينة.
أولا يجب تحديد الهدف من تعاونك مع المؤثرين، هل بهدف البيع أم التوعية أم بهدف آخر من ضمن أهدافك الرئيسية؟ بعد ذلك تقوم إنجما بقياس الأداء بناءً على النتائج من خلال أدواتها.
عزز من تواجدك أمام عملائك واحصل على النتائج التي تحلم بها. ابدأ معنا الآن!
عزز من تواجدك أمام عملائك واحصل على النتائج التي تحلم بها. ابدأ معنا الآن!
لا يلزم وجود بطاقة ائتمان ・ مجانًا لمدة 7 أيام ・ لا يوجد التزام