التفاعل والتأثير

منصة التسويق عبر المؤثرين

تعاوَن مع أفضل المؤثرين لعلامتك التجارية واصنع المحتوى ثم قدّر بالأرقام العائد من اسثماراتك ROI من التعاون معهم.

تعمل أكثر من 30,000 شركة في تطوير علامتها التجارية عبر الإنترنت باستخدام إنجما

مع المؤثرين، التسويق أكثر فعالية!

هذه الخاصية تساعدك على إيجاد المؤثر الأفضل وتوليد أعلى عائد من استثماراتك معه، بالإضافة إلى تسهيل إدارة الأمور بين المؤثرين ومهام استراتيجية التسويق.

  • اختر أفضل مؤثر لعلامتك التجارية.
  • ضع استراتيجية تسويقية عبر المؤثرين مع خاصية التحليل القوية.
  • استخدم منصة إدارة علاقات العملاء لتسهيل إدارة حملات المؤثرين.
  • تتبع عائد الاستثمار من خلال التحليلات والتقارير الفورية.

إدارة حملات المؤثرين على نطاق واسع!

من خلال منصة واحدة، ستتعقب كل الأنشطة الناتجة عن حملات المؤثرين وإدارتها بشكل فعال.

إدارة علاقة العملاء تعمل موازية مع أدوات الإدارة والاستماع الاجتماعي، حتى تضمن توافق حملة المؤثرين مع جهود خطة التسويق على منصات التواصل الاجتماعي في مسار واحد.

استكشاف المزيد

ميزات التسويق عبر المؤثرين الاجتماعيين

قدّر عائد الاستثمار بشكل أدق!

من خلال تتبع مؤشر الأداء الرئيسي KPI  الذي يخبرك عن أداء الحملة، وأي المؤثرين كان الأفضل في إبراز علامتك التجارية.

 ولأن المؤثرين ينشرون حملات جديدة، فهذه الأحداث الجديدة يتم إضافته تلقائيا إلى التقارير ومعايير عائد الاستثمار ويُخرج لك أهم الأفكار والدلالات التي تحتاجها لحملتك الناجحة القادمة مع المؤثرين.

مجموعة من الميزات في متناول يدك

قدرات التسويق عبر المؤثرين الاجتماعيين

الشهادات - التوصيات

ماذا يقول عملاؤنا السعداء؟

اقرأ لماذا يحبنا العملاء

تعمل العديد من الوكالات على تنمية علاماتها التجارية عبر الإنترنت باستخدام إنجما

أسئلة مكررة

بسبب تطور التواصل عبر المنصات الاجتماعية، ظهرت فكرة المؤثرين وهم أشخاص ذو جمهور قوي وكبير لديهم الكثير من المتابعين يثقون بآرائهم ويؤثرون بشكل مباشر على قراراتهم الشرائية.

السر في الثقة، لأن العملاء يعتقدون أن العلامات التجارية ليست صادقة بنسبة 100%، أما في حالة المؤثرين فلديهم الثقة والصلاحية للتأثير على آراء متابعيهم في قراراتهم الشرائية من خلال التوصيات أو تجارب خدمات ومنتجات معينة.

أولا يجب تحديد الهدف من تعاونك مع المؤثرين، هل بهدف البيع أم التوعية أم بهدف آخر من ضمن أهدافك الرئيسية؟ بعد ذلك تقوم إنجما بقياس الأداء بناءً على النتائج من خلال أدواتها.